رسميا :- تعرف علي موعد عوده الدوري الالماني وما هوا موعد اول مباراه ؟
recent
عن موقعنا

الخميس، 7 مايو 2020

رسميا :- تعرف علي موعد عوده الدوري الالماني وما هوا موعد اول مباراه ؟

الموعد الرسمي لعوده الدوري الالماني

كورونا تقضي على كره القدم.


تسببت جائحه كورونا التي غزت العالم بدايه العام الحالي في ايقاف ايقا الانشطه علي مستوي العالم ، لاسيما ان كره القدم كانت اول المتأثرين ب الايقاف بسب فيروس كورونا ، بعد أن انتشر بصوره كبيره في اوروبا ،وكذالك الغاء جميع منافسات الدوريات الاوربيه والدوريات العالميه كامله .




عوده الدوري الالماني من جديد

لكن مؤخرا شهدت دوله المانيا تراجع ملخوظ في عدد الحالات المصابه بفيروس كورونا الامر الذي ادي الي ابرام حكومه الدوله بعقد اجتماعا لمناقشه فيه عوده كره القدم من جديد ف الدوله الالمانيه ،وذالك بعد التمسك الشديد بعدم الغاء بطوله الدوري واستئناف المسابقه .


الامر الذي قررت فيه الحكومه الالمانيه لعوده بطوله الدوري الالماني من جديد،بعد ان توقفت جميع المنافسات في شهر مارس الماضي بسبب ازمه فيروس كورونا المستجد والتي قد تعاملت معه الحكومه الالمانيه بصوره دقيقه اقتضت عوده النشاطات بالدوله مؤخرا وكذالك عوده بطوله كره القدم.





ماهي الاجراءات الاحترازيه اللازمه.

تقررت الحكومه الالمانيه ان تضع قرارات طبيه لضمان سلامه وصحه جميع اللاعبين وهي دوره مستمره للاطمئنان علي سلامه اللاعبين من فيروس كورونا ،وكذالك عمل تباعد اجتماعي بين اللاعبين واجراءات  احترازية شامله في غرفه خلع الملابس او او داخل ملعب المباراه واحتكاك اللاعبين .


الامر الذي اكد علي عدم عوده الجماهير بصوره اساسيه وذالك لتجنب اصابتهم بالفيروس المستجد ،الحكومه الالمانيه قد قامت باختيار عددا من التوقيتات وعددا من الملاعب للقيام بدور المسؤال عن استضافه المباريات .




موعد اول مباراه

الحكومه الالمانيه بان بان  بعقد اجتماعا لمناقشه فيه عوده الدوري الالماني والموعد الرسمي لعوده اول مباراه ولقد تقرر في ذالك ،ان تقوم اللاعبين في الدخول في فتره ١٤ عشرا يوما وهي فتره حضانه نشاط الفيروس كفتره احترازيه لسلامه جميع اللاعبين ،ثم بعد ذالك يتم بدايه اول مباراه والتي سوف تنطلق في النصف الثاني من شهر مايو الحالي .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب